شياطين الكامب نو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برشلونه

الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل

توبكات ملونه

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

توبكات ملونه Empty
مُساهمةموضوع: توبكات ملونه   توبكات ملونه Icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 3:29 pm

احلى توبكاب ملونه للغالين
[a=14][c=0]~ [[c=11]||[/c][c=8]•[/c] إيه .. كل الناس عندي , بس مابيهـم[c=4] بدونك [/c][c=8]•[/c].![c=11]||[/c]] ~[/c][/a]

[a=16][c=1][c=40]«[/c] ليتك تحس في[c=47] ضيقتي[/c] يوم أحاتيك .. أحرق لك[c=3] أعصابي[/c] .. وما حَس دمِّك [c=40]»[/c][/c][/a=15]

[a=1][c=0]¸.•°[a=29][ [/a]أعترف إنِي [c=11]اليوٍم[/c] حزين .. وحيل ضايق [a=19]][/a]°•.¸[/c][/a]

[c=14][a=7]{[/a] ما هي غريبهـ من يذمِّك يماشيك[a=11] //[/a] لكن غريبـهـ يمدحك[c=1] من[/c] يذمِّك [a=50]!![/a][/c]

[c=15]ما هو [a=11]آنا[/a] اللي إن ضاقت علي الدنيا [c=1]/[/c] خنت [a=8]~[/a] ‘,[/c]

[a=14]ويــن..انـت [a=4]؟![/a] غـبت وقـلت لـي [c=0]\[/c] عـد الأيـام ..تـعـبـت [c=7]أنـا[/c] من كثـر ما عـد [c=1]و[/c] أخـطـي[/a]

[a=1][c=0]حبيبي .. فاجأتني بمفارقك ما تولمت[a=7] / كذا /[/a] [a=4]؟[/a] بدون أسباب عني تغيّب [c=50]!![/c][/c][/a=13]

[a=14][c=0][ [a=8]\[/a] يا قو[c=4] قلبك[/c] قدرت انك تبكيني [a=20]~[/a] ][/c][/a]

[c=15]مدامك [c=4]/[/c] بخير [c=1]..[/c] ومريّح [c=1]..[/c] ومستانس [c=4]/ [/c]ثلاث[c=10] الأشياء[/c] تعوّض غيبتك عني[/c]

[a=1][c=0]تبي تنساني [a=8]؟[/a] [c=11] /[/c] إنساني [c=11]/[/c] .. فداك اللي [c=32]مضـى[/c] كلـه[/c][/a]

[c=15][c=20][[/c] [a=1][c=0]ان شاء الله[/c][/a] [c=20]][/c] .... بكرا يردون [c=14]الاحباب[/c] وامسح دموع ٍغبّرت [c=20]من[/c] سفرهم[/c]

[a=14][c=0]|| [a=1]أنا[/a] || ... مانيب ... || [a=1]أنا[/a] || .... والله .. بدونك ولاني [c=8]حـــر [/c].. إلا [c=38]في[/c] سجونك ..!![/c][/a]

[c=28][ [a=14]يآرب .. يآرب[/a=16] ] رحمتك بمن هو للذكرى [a=8]×[/a] أسير[a=8] ×[/a][/c]

[a=1][c=0]أَنَا أَشّهَـٍد إِنَكٍ أَطعَـٍم الخَلقْ[a=29] سكَـرٍ[/a] .. :$ [c=11] ~[/c] }[/c][/a]

حطها فالmsn وشوف كيف تصير ملونه
لا تحرمونا من ردودكم

توبكات ملونه
صفحة 1 من اصل 1