شياطين الكامب نو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برشلونه

الرئيسيةدخولأحدث الصورالتسجيل

القائد "بويول" : "أنا غاضبٌ بسبب ماحصل اليوم .. وهكذا سنسترد ثقة جماهيرنا" !!!

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

القائد "بويول" : "أنا غاضبٌ بسبب ماحصل اليوم .. وهكذا سنسترد ثقة جماهيرنا" !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: القائد "بويول" : "أنا غاضبٌ بسبب ماحصل اليوم .. وهكذا سنسترد ثقة جماهيرنا" !!!   القائد "بويول" : "أنا غاضبٌ بسبب ماحصل اليوم .. وهكذا سنسترد ثقة جماهيرنا" !!! Icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 9:16 am

تسلمين مره مره على الموضوع Cool
catalonia princess

catalonia princess

انثى عدد الرسائل : 47
العمل : student
المزاج : cooool

القائد "بويول" : "أنا غاضبٌ بسبب ماحصل اليوم .. وهكذا سنسترد ثقة جماهيرنا" !!! Empty
مُساهمةموضوع: القائد "بويول" : "أنا غاضبٌ بسبب ماحصل اليوم .. وهكذا سنسترد ثقة جماهيرنا" !!!   القائد "بويول" : "أنا غاضبٌ بسبب ماحصل اليوم .. وهكذا سنسترد ثقة جماهيرنا" !!! Icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 12:13 pm

عبر القائد "كارليس بويول" عقب لقاء اليوم عن سعادته الكبيرة للتأهل لنصف النهائي , ولكنه في ذات الوقت غاضبٌ على عدم لعبه للمباراة المقبلة لإيقافه بعد حصوله على البطاقة الصفراء التي حرمته من المباراة التالية , كما وصف فريق "مانشيستر يونايتيد" بالعظيم الذي يحوي لاعبين عظماء في صفوفه , مؤكداً على أن مباراة الفريقين ستكون نصف نهائي عظيمّ كذلك .

وعن نظرته للفريق والعلاقة بينه وبين الجماهير قال : "أتفهم تماماً أن الجماهير فقدت الثقة , ولكننا لو فزنا في جميع مباريات الليغا المتبقية يمكننا تغيير الوضعية بالكامل , وعندها سنرى مايمكن أن يحدث" .

القائد "بويول" : "أنا غاضبٌ بسبب ماحصل اليوم .. وهكذا سنسترد ثقة جماهيرنا" !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-